السبت، 06 يوليو 2024

04:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في تصعيد مستمر..

الفصائل الفلسطينية تقصف تجمع لجنود الاحتلال في مخيم «الشابورة»

قصف ــ أرشيفية

قصف ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

أعلنت الفصائل فلسطينية، أنها قصفت بقذائف «الهاون»، تجمعا لآليات وجنود الاحتلال الإسرائيلي، غربي مخيم الشابورة في مدينة رفح الفلسطينية، وذلك اليوم الأربعاء. 

وأضافت الفصائل الفلسطينية، قائلة: «فجرنا ناقلة جند إسرائيلية في مخيم الشابورة برفح الفلسطينية»، كما أشارت إلى أن هناك خسائر مؤكدة بمن كانوا داخلها، وذلك حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.

حزب الله يستهدف قواعد عسكرية إسرائيلية

أما عن التصعيدات الجديدة بين كيان الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله في جنوب لبنان، قال حزب الله اللبناني إن قواته قصفت مقر وحدة المراقبة الجوية وإدارة العمليات على الاتجاه الشمالي في قاعدة ميرون في شمال مستعمرات شمال كيان الاحتلال بعشرات صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية.

حزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية ويحقق إصابات

وأضاف حزب الله، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية، أنه تم استهداف مقر قيادة الفيلق الشمالي في قاعدة عين زيتيم الإسرائيلية بعشرات صواريخ الكاتيوشا، كما تم استهداف مصنعا عسكريا إسرائيليا في مستوطنة سعسع، و إطلاق 150 صاروخا من الجنوب اللبناني على شمال إسرائيل».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.