الإثنين، 01 يوليو 2024

10:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالتقسيط ومقدم 10%، «العربية للتصنيع» تنتج دراجات كهربائية

الدراجات الكهربائية

الدراجات الكهربائية

أحمد عجاج

فى إطار مبادرات التحول للأخضر، والحفاظ على البيئة فى الجمهورية الجديدة، تقدم الهيئة العربية للتصنيع متمثلة في «مصنع قادر للصناعات المتطورة» الدراجات الكهربائية، «فونيكس» للتنقل الآمن والمريح بأسعار تنافسية مع سهولة التقسيط بمقدم يبدأ من 10% فقط، بالتعاون مع أحد البنوك.

وتتميز الدراجات الكهربائية بتصميم يساعد فى تلبية احتياجات المستخدمين، وتوفر تجربة ركوب ممتعة ومريحة في كل رحلة.

مواصفات المحرك والبطارية

وتأتى الدراجة فونيكس بمواصفات محرك بقوة 500 وات، وببطارية ليثيوم فوسفات الحديد، مما يوفر أداء متفوق ومدى طويل يصل إلى 50 كم بشحنة واحدة، كما تدعم تقنية الشحن السريع، ويتميز الشاحن بسرعة شحن 3 أمبير، لشحن البطارية بسرعة وسهولة.

شاشة ديجيتال رقمية

كما تأتي مجهزة بشاشة ديجيتال للعرض الرقمي، تمنح مستخدمها إمكانية متابعة بيانات الرحلة بسهولة، بما في ذلك سرعة القيادة ومستوى البطارية.

هيكل قوي من الألمنيوم

وتتمتع «فونيكس» بهيكل قوي، مصنوع من الألمنيوم الخفيف الوزن والمتين، مع مساعد أمامي وفورش لوك لتوفير الثبات والأمان أثناء القيادة.

خيارات قيادة متعددة

تتضمن ثلاث برامج قيادة تسمح للمستخدم بالتحكم في سرعة الدراجة بسهولة، سواء بواسطة يد السرعات، أو بالمساعدة مع التبديل، أو القيادة بالبدل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.