الأحد، 07 يوليو 2024

01:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بأسعار تبدأ من 25 ألف جنيه .. أسعار أداء عمرة المولد النبوي

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

الزهراء علام

يرغب الكثير في زيارة بيت الله الحرام، وأداء مناسك العمرة، ومع اقتراب المولد النبوي ورغبة الكثيرين في السفر لأداء عمرة المولد النبوي، أعلنت العديد من الشركات السياحية أسعار رحلات عمرة المولد النبوي 1445 للراغبين في زيارة بيت الله الحرام وأداء العمرة .

أعلنت دار الإفتاء المصرية، عن أن غداً الأربعاء أول أيام شهر صفر ، يليه شهر ربيع الأول وهو شهر المولد النبوي ، الموافق يوم الأربعاء 27 سبتمبر القادم ، وهو الشهر الذي تكثر فيه رحلات زيارة بيت الله الحرام .

أعلنت العديد من الشركات السياحية، عن سعر رحلة عمرة المولد النبوي 1445 والتي تبدأ هذا العام بسعر 25 ألف جنيه ، كما أوضحت الشركات السياحية أن سعر الرحلة يختلف تبعاً لكل برنامج ومدة الإقامة ومستوى الفندق المقام به وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالرحلات خلال الأسبوع القادم على الحسابات الرسمية بوسائل التواصل الإجتماعي " موقع فيس بوك " .

إجازة المولد النبوي وفق للأرصاد الفلكية سيكون يوم الأربعاء الموافق 27 من شهر سبتمر القادم، على أن يرحل يوم الإجازة لليوم التالي الخميس كالمعتاد ، لتصبح الإجازة 3 أيام للعاملين في الدولة متتالين ابتداءً من الخميس . ‏