الأحد، 07 يوليو 2024

11:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزارة السياحة والآثار تكشف عن موعد افتتاح المتحف المصري الكبير

المتحف المصري الكبير - أرشيفية

المتحف المصري الكبير - أرشيفية

تقى محمود

كشف أحمد يوسف، مساعد وزير السياحة والآثار، عن موعد افتتاح المتحف المصري الكبير، بعد الانتهاء من بعض الأعمال الإنشائية.

قال مساعد وزير السياحة والآثار، خلال تصريحات تليفزيونية:  «ننتظر تحديد موعد افتتاح المتحف المصري خلال الفترة القريبة المقبلة، حيث تم الانتهاء من بعض الأعمال الإنشائية، وجاري الانتهاء من البعض الآخر».

طفرة كبيرة في زيادة أعداد السائحين

وأضاف مساعد الوزير: «نستهدف رفع عدد الغرف الفندقية من 20 إلى 25 ألف غرفة فندقية سنويا، حققنا طفرة كبيرة في زيادة أعداد السائحين بنحو 3% عن العام الماضي، ووصل عدد السائحين في مصر حتى الآن إلى 5 مليون سائح فقط في الـ 4 أشهر الأولى من العام الجاري».

عدد السياح في مصر

وتابع، أن وزارة السياحة لديها استراتيجية للوصول إلى 30 مليون سائح، وأن الدولة تعمل على زيادة القدرة الوطنية الجوية لنقل السائحين من كل دول العالم، كما يتم العمل على تطوير الأسطول الجوي المدني ويتم التنسيق من أجل جذب السائحين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.