الخميس، 04 يوليو 2024

11:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«خلّص على نفسه» بيلينجهام يروّج لملابس داخلية برعاية كيم كاردشيان قبل اليورو (فيديو)

 جود بيلينجهام

جود بيلينجهام

رحمة عويس

في خطوة جديدة لتعزيز حضوره العالمي، أعلنت شركة «سكيمز» للملابس، المملوكة للنجمة الأمريكية كيم كارداشيان، عن تعاقدها مع النجم الإنجليزي جود بيلينجهام كالوجه الدعائي والإعلاني للعلامة التجارية. 

يأتي الاتفاق بعد الموسم التاريخي الذي قدمه بيلينجهام مع ناديه ريال مدريد، والذي تُوّج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.


يُعد بيلينجهام واحدًا من أبرز النجوم الصاعدة في كرة القدم الأوروبية، حيث قدم أداءً متميزًا مع ريال مدريد خلال الموسم المنصرم، مما جعله أحد المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2024. 

بيلينجهام يروّج لملابس داخلية قبل بطولة اليورو

وسيكون بيلينجهام على موعد مع المشاركة مع المنتخب الإنجليزي، في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» المقبلة في ألمانيا.

وبحسب بيان الشركة عبر «إنستجرام»، فقد ظهر بيلينجهام في إعلان ترويجي لخطوط الملابس الداخلية الرجالية الجديدة من «سكيمز»، معربًا عن سعادته بالتعاون مع العلامة التجارية.

 وأكد اللاعب في تصريحاته أنه "يرتدي ملابس شركة «سكيمز» قبل انطلاق بطولة أوروبا.

يُذكر أن اسم كيم كارداشيان ارتبط بالعديد من نجوم كرة القدم في السنوات الأخيرة، كان آخرهم ديلي آلي لاعب إيفرتون الإنجليزي، وهذا التعاقد مع بيلينجهام يؤكد سعي الشركة الأمريكية لتوسيع حضورها في عالم كرة القدم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.