السبت، 06 يوليو 2024

05:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هاجر أحمد تكشف لـ«الجمهور» عن شخصيتها في «أهل الكهف»: محتاجة مجهود

هاجر أحمد

هاجر أحمد

لينا غالي

علقت الفنانة هاجر أحمد، على مشاركتها في فيلم «أهل الكهف»، بطولة الفنان خالد النبوي، المقرر أن يعرض ضمن أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.

وقالت هاجر أحمد، خلال تصريحات لـ «الجمهور»، إنها سعيدة بأن الفيلم خرج إلى النور، خاصة بعد تحضيرات استمرت حوالي 5 سنوات، وأتمنى أن العمل ينول إعجاب الجمهور.

وكشفت هاجر أحمد، عن الصعوبات التي واجتها خلال العمل، أن تجسد شخصية قديسة في العمل، وكانت تحتاج إلى العديد من المجهود، وملابسها كانت مختلفة.

وأوضحت، أن دورها في الفيلم كان يحتاج مجهود كبير، مشيرة إلى أنها قررت أن تستمتع بالتصوير المشاهد، لأنها متحمسة لتجسيد هذه الشخصية.

قصة أهل الكهف

وتدور أحداث فيلم «أهل الكهف» حول ثلاثة من البشر يستيقظون من نوم طال ثلاثة قرونا، فيجدون أنفسهم في زمن مختلف، ويصبحوا في صرع قوي مع الزمن، في إطار تشويقي.

أبطال أهل الكهف

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم محمد ممدوح، بيومي فؤاد، غادة عادل، ريم مصطفى، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، فتحي عبدالوهاب، بسنت شوقي، جميل برسوم، ومن تأليف أيمن بهجب قمر، اقتباس عن مسرحية أهل الكهف لتوفيق الحكيم، وإنتاج محمد رشيدي، وإخراج عمرو عرفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.