الخميس، 08 أغسطس 2024

06:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد موافقة كولر، كهربا يقترب من الانتقال إلى الرائد السعودي

محمود عبدالمنعم كهربا

محمود عبدالمنعم كهربا

أحمد كامل

A A

كشفت العديد من التقارير الصحفية المصرية بجانب السعودية، اقتراب محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الانتقال إلى فريق الرائد السعودي.

وشهدت الفترة الأخيرة ترحيب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، برحيل كهربا على سبيل الإعارة، خاصة في ظل اقتراب القلعة الحمراء من ضم مهاجم أجنبي بجانب الفلسطيني وسام أبو علي.

وذكرت وسائل إعلام مصرية وسعودية أن مسئولي نادي الرائد، تقدموا بعرض إلى أحمد يحيى وكيل محمود كهربا، من أجل ضمه على سبيل الإعارة خلال فترة الإنتقالات الصفية المقبلة.

محمد فاروق: كهربا يتلقى عرضاً من الرائد السعودي 

كما أكد الإعلامي محمد فاروق، على تلقي كهربا عرضاً سعودياً من فريق الرائد، من أجل الانضمام لصفوفه الصيف المقبل.

وأشار فاروق إلى أن نجم الأهلي رحب بالعرض السعودي المقدم إليه بسبب رغبته في تعويض الغرامة المالية التي سددها لنادي الزمالك بسبب فسخ عقده مع القلعة البيضاء.

كما نشرت إحدى الصفحات السعودية على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لكهربا، وعلقت: “اتفق نادي الرائد مع وكيل أعمال اللاعب محمود كهربا وتقديم عرض إعارة لموسم واحد بقيمة مليون و800 ألف دولار”.

وكان كولر، أبدى ترحيب خلال جلسته مع لجنة التخطيط ومحمود الخطيب رئيس النادي، برحيل كهربا فى الموسم الجديد، في ظل عدم الحاجة الفنية إلى خدماته.

ويرغب كهربا في الرحيل للدوري السعودي من أجل تأمين مستقبله ماديًا في ظل رفضه التواجد مع أي فريق مصري عقب الرحيل عن الأهلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.