السبت، 05 أكتوبر 2024

04:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منتخب الكرة الطائرة يواجه اليابان ودياً.. اليوم

منتخب رجال الكرة الطائرة

منتخب رجال الكرة الطائرة

ياسمين يمانى

A A

يواجه منتخب رجال الكرة الطائرة، اليوم الثلاثاء، منتخب اليابان ودياً، في فاعليات معسكر تركيا المقرر أن يستمر حتى 16 أغسطس الجاري، استعدادا لبطولة أفريقيا التي تستضيفها مصر سبتمبر المقبل.

يذكر أن المنتخب المصري، خاض 5 وديات في معسكر سلوفينيا، آخرها أمام صاحب الأرض، بعد الفوز على لونج الأمريكي بنتيجة 5 -0 ونظيره الكاميروني بنتيجة 3-2 بعد الخسارة من كرواتيا 3-1 .

يتوجه منتخب الطائرة الى مقدونيا حتى يوم 21 أغسطس الجاري، في إطار استعدادات بطولة إفريقيا المقامة في مصر في سبتمبر المقبل.

قائمة لاعبين منتخب الطائرة رجال

ضمت قائمة لاعبين المنتخب كلاً من: «حسام يوسف، أحمد صلاح، رضا هيكل، سيف عابد، أحمد يوسف، محمد مصطفى، أحمد سعيد، محمد جمال عسران، عبد الرحمن الحسينى، أحمد ضياء، محمد عادل، محمد عبد المحسن، عبد الرحمن حسين، محمد على، محمد رضا، محمد رمضان، أشرف اللقانى وياسين محمد».

يذكر أن منتخب ناشئ الطائرة، عاد إلى القاهرة فجر اليوم، بعد أن حقق المركز الثامن في بطولة العالم بالأرجنتين، بعد الهزيمة أمام إيطاليا بنتيجة 3-0 في إطار تحديد المركزين السابع والثامن.

كما نجح منتخب ناشئي الكرة الطائرة، في تحقيق الفوز على كوستاريكا 3-0 بعد الخسارة من منتخب أمريكا بنتيجة 3-0 في ثاني مواجهاته، وتحقيق الفوز على صربيا 3-1 في أولى مواجهاته.

يذكر أن أتحاد الكرة الطائرة، كشف عن شعار بطولة أفريقيا للرجال المقرر استضافتها فى مصر،ويتمثل الشعار فى شكل القارة الأفريقية.

كما يخطط مسئولو أتحاد الكرة الطائرة، برئاسة «ياسر قمر»، لإقامة دراسة دولية للمدربين والحكام، فى إطار استضافة البطولة الأفريقية المقرر أن تستضيفها مصر.

تضم قائمة منتخب الناشئين كلا من: «ياسين خالد، حمزة الصافي، أسر حسام، محمود إبراهيم، صلاح محمد، أحمد رضا، حازم محمد، إبراهيم عادل، مازن شريف، شريف محمد، يوسف أحمد ومحمد أمير».

search