السبت، 06 يوليو 2024

05:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رقم قياسي جديد، لوحة مميزة تُباع بمبلغ 6 ملايين جنيه في مزاد مثير

لوحات سيارات مميزة

لوحات سيارات مميزة

شهيرة أحمد

يشهد موقع "لوحتك" التابع للإدارة العامة للمرور مزادًا إلكترونيًا ساخنًا على اللوحات المميزة، حيث وصل سعر لوحة "م ع 111" إلى 6 ملايين جنيه مع اقتراب موعد انتهاء المزاد اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024.

لوحات مميزة آخرى

وتشهد لوحات مميزة أخرى رواجًا كبيرًا في المزاد، حيث وصل سعر لوحة "ر س 5555" إلى 210 ألف جنيه، وعدد الأشخاص المتزايدين هما 9 أشخاص.

سعر لوحة ع م ل 3333

أما لوحة "ع م ل 3333" وصل أعلى سعر لها إلى 350 ألف جنيه، وعدد الأشخاص المتزايدين هما 3 أشخاص، ووصل سعر لوحة "ع 29" إلى 430 ألف جنيه، وعدد المتزايدين هما شخص واحد فقط.

سعر لوحة أ م ي 1

كما وصل سعر لوحة "أ م ي 1" إلى 650 ألف جنيه، وعدد المتزايدين هما 5 أشخاص، ولوحة "ع 4444" وصل إلى 777،666 جنيه، وعدد المتزايدين هما 6 أشخاص.

ويُتيح موقع "لوحتك" للمواطنين إمكانية المشاركة في المزاد الإلكتروني على اللوحات المميزة والحصول على لوحة مميزة لسيارتهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.