الخميس، 04 يوليو 2024

11:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تريزيجيه يكشف حقيقة رفض صلاح التبديل أمام غينيا بيساو

محمد صلاح

محمد صلاح

أحمد كامل

كشف محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق طرابزون التركي ومنتخب مصر، حقيقة رفض محمد صلاح، نجم ليفربول، التبديل في مباراة الفراعنة وغينيا بيساو.

وأشارت بعض التقارير الصحيفة إلى رفض محمد صلاح طلب حسام حسن، المدير الفني للفراعنة، بالتبديل خلال مواجهة غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال تريزيجيه في تصريحات تليفزيونية خلال برنامج “الكورة مع فايق” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق على قناة "إم بي سي مصر 2": “لا صحة نهائي لرفض صلاح التبديل في مباراة غينيا بيساو".

وأضاف جناح فريق طرابزون سبور ومنتخب مصر: “حسام حسن قال لصلاح أنت كويس قاله اه أنا كويس، ولم يرفض التبديل نهائي”.

وتابع: “حسام حسن (بيكبر صلاح) في محاضرات منتخب مصر والأجواء جيدة جدا داخل المعسكر، ولا يوجد أي خلافات”.

وأكمل: “لا يوجد خلاف بين محمد صلاح وحسام وإبراهيم حسن وأستغرب من هذا الكلام”.

واختتم: “نحن لدينا مهمة وطنية فأطلب من الجميع مساندتنا، وفي حالة فشلنا افعل ما تريده ، و”أنت كدا كدا مبتتوصاش" وكل من يشجعنا يشعر بأنه شريك في النجاح".

أرقام مميزة للجناح الطائر مع منتخب مصر

اقترب محمود حسن “تريزيجيه”، من الدخول لقائمة الهدافين التاريخيين بمنتخب مصر، بعد تسجيله هدفين في شباك بوركينا فاسو، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وسجل محمود حسن تريزيجيه الهدف 18 حتى في تاريخه مع الفراعنة ويفصل اللاعب 6 أهداف لدخوله قائمة أفضل 10 هدافين مع المنتخب الوطني، الذي يحتله جمال عبد الحميد ومحمود الخطيب بالتساوي.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.