السبت، 06 يوليو 2024

02:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المنتخب الأولمبي يكشف حقيقة ضم إمام عاشور وعبدالمنعم لقائمة باريس

المنتخب الأولمبي

المنتخب الأولمبي

أحمد كامل

كشف محمود حرب، مدير المنتخب الوطني الأولمبي، حقيقة طلب ضم ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم، لقائمة المنتخب استعداداً لأولمبياد باريس 2024.

وقال حرب خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “+90” الذي يقدمه الإعلامي أمير هشام على قناة النهار: “لم يتم طلب محمد عبدالمنعم وإمام عاشور ثنائي الأهلي للانضمام في الأولمبياد”

وأضاف مدير المنتخب الأولمبي: "لم يتم مخاطبة أي نادي لانضمام أي لاعب، كما تردد، وروجيرو ميكالي لم يستقر على أي لاعب للانضمام".

وتابع: “تجربة مواجهة منتخب كوت ديفوار، كانت مميزة من أجل تجربة بعض العناصر قبل انطلاق أولمبياد باريس 2024”.

واختتم: "المعسكر القادم سيكون يوم 10 يوليو المقبل وسوف يتم خوض مواجهة ودية أمام منتخب أوكرانيا يوم 14 يوليو المقبل، وجاري الاتفاق على ودية جديدة يوم 17 من نفس الشهر".

منتخب مصر الأوليمبي يروض أفيال كوت ديفوار بثنائية مقابل هدف

وفي سياق أخر، حقق منتخب مصر الأوليمبي الفوز علي منتخب كوت ديفوار الأوليمبي بهدفين مقابل هدف ضمن الاستعدادات الأخيرة، قبل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأحرز هدف منتخب مصر الأول محمود صابر في الدقيقة 16 ، ثم بعد أقل من دقيقتين بتمريرة أكثر من رائعة من محمد شحاتة أسفرت عن إحراز محمود صابر الهدف الثاني للفراعة في الدقيقة 18 ، قبل أن يقلص منتخب كوت ديفوار الفارق في الدقيقة 94 قبل انتهاء اللقاء بلحظات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.