الخميس، 11 يوليو 2024

11:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القبض على خادمة الفنان تامر عبد المنعم المتهمة بسرقة شقته بالدقى

تامر عبد المنعم

تامر عبد المنعم

محمد السنديوني

تمكنت الأجهزة الامنية بوزارة الداخلية من القاء القبض على خادمة الفنان تامر عبد المنعم وزميلها، المتهمات بسرقة "ساعتين وخاتم ذهب" بشقته بمنطقة الدقى بالجيزة.

تفاصيل سرقة شقة تامر عبد المنعم

كانت البداية بتلقي قسم شرطة الدقي، بلاغاً من الفنان تامر عبدالمنعم، يفيد خلاله بتعرضه لواقعة سرقة مشغولات من داخل شقته، ووجه الفنان اتهامه إلى الخادمة، موضحا أن الخادمة سرقت ساعات ومشغولات ذهبية تتخطى المليون جنيه، بالإضافة إلى أشياء أخرى من شقته في الدقي، مشيرا إلى أن النيابة تباشر التحقيقات.

وقامت الأجهزة الأمنية بفحص الشقة المشار إليها وإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهمة.

وتبين من التحريات أن المتهة تمكنت من سرقة مشفولات ذهبية من داخل شقة تامر عبد المنعم بمساعدة زميلها، وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقيامهم ببيع المشغولات الذهبية فى إحدى محلات الصاغة بمحافظة بورسعيد، وتم اتخاذ كافة الاجرائات القانونية، و عمل المحضر اللازم بالواقعة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.