السبت، 06 يوليو 2024

02:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في ليلة تألق رونالدو، الدون يحطم أرقاما قياسية في لقاء إيرلندا "فيديو"

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

عمرو فؤاد

حطم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال  والنصر السعودي، رقمًا قياسيا في مباراة إيرلندا في المباراة التي أقيمت على ستاد أفيفا في البروفة الأخيرة، لبطولة يورو 2024.

وذكرت شبكة بي ان سبورت القطرية في تغريده عبر موقع “ أكس” : "وصل الدون كريستيانو رونالدو إلى 130 هدفًا مع منتخب بلادة، ليصبح أكثر لاعب خاض مباريات في تاريخ كرة القدم بـ 1226 مباراة، ويصبح أول لاعب في تاريخ كرة القدم يسجل 21 سنة متتالية مع منتخب البرتغال".

 ليلة تألق رونالدو  في مباراة إيرلندا

وتألق كريستيانو رونالدو  في مباراة إيرلندا وتمكن من تسجيل هدفين في شباك إيرلندا استعدادًا لبطولة يورو 2024.

هدف لرونالدو الأول في مرمي إيرلندا

هدف لرونالدو الثاني في مرمي إيرلندا

وحقق منتخب البرتغال فوزًا هامًا على نظيره أيرلندا 3 أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما  على ستاد أفيفيا بالبرازيل استعدادً ا تحضيرا  لبطولة يورو 2024 في دولة ألمانيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.