السبت، 06 يوليو 2024

05:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خريطة حفلات نجوم الطرب في عيد الأضحى، تعرف على القائمة كاملة

راغب علامة وتامر حسني وهيثم شاكر

راغب علامة وتامر حسني وهيثم شاكر

محمد الهباء

يستعد العديد من نجوم الطرب لإحياء حفلاتهم في مصر والعديد من الدول العربية ضمن حفلات موسم عيد الأضحى 2024، وفي هذا التقرير يسلط «الجمهور» الضوء على أبرز هؤلاء النجوم:

تامر حسني

يستعد النجم تامر حسني لإحياء حفل غنائي بزيد إيست أورا يوم 17 يونيه الجاري ضمن حفلات عيد الأضحى 2024، ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة من أشهر أغانيه خلال هذا الحفل.

تامر حسني يعاني من طنين الأذن بسبب معاناة غزة - داما بوست

شيرين عبدالوهاب

 

تحيي النجمة شيرين عبدالوهاب حفلا غنائيا بمشاركة النجم الإماراتي حسين الجسمي، وذلك يوم 21 يونيه الجاري ضمن حفلات عيد الأضحى 2024، ومن المقرر أن تقدم باقة متنوعة من أغانيها القديمة والجديدة خلال هذا الحفل.

بعد تبادلها البلاغات مع روتانا.. تفاصيل أحدث أغاني شيرين عبد | مصراوى

كارول سماحة

تحيي النجمة اللبنانية كارولين سماحة حفلا غنائيا بلبنان يوم 17 يونيه الجاري، ضمن حفلات موسم عيدالأضحى 2024، ومن المقرر أن تقدم عددا من أغانيها القديمة والجديدة خلال هذا الحفل.

بعد أن وصفتها بالمجنونة.. كارول سماحة تطلق أغنيتها الجديدة

ريهام عبدالحكيم

تستعد المطربة ريهام عبدالحكيم لإحياء حفل غنائي في 19 يونيه بدولة قطر، وذلك ضمن فعاليات موسم عيد الأضحى 2024، ومن المقرر أن تقوم بغناء باقة متنوعة من أشهر أغانيها.

ريهام عبدالحكيم: أختار أعمالا تلمس قلبي.. وتعلمت الالتزام في الأوبرا  المصرية | القاهرة الاخبارية

أنغام 

تستعد المطربة أنغام لإحياء حفل غنائيا ، يوم 17 يونيه الجاري بالكويت ضمن حفلات موسم عيد الأضحى 2024،

ومن المقرر أن تقدم عددا كبيرا من أشهر أغانيها.

إطلالة أنغام في حفل جدة تخطف الأنظار - الأسبوع

روبي 

تستعد النجمة روبي لإحياء حفل غنائي يوم 14 يونيه الجاري في مدينة تورنتو الكندية، وذلك ضمن حفلات عيد الأضحى 2024، ومن المقرر أن تقدم باقة من أشهر أغانيها خلال هذا الحفل.

 روبي ترد على بشرى بعد اختيارها للغناء معها: أنا جاهزة | مجلة سيدتي

وائل جسار

يحيي النجم اللبناني وائل جسار حفلا غنائيا رابع أيام العيد بمدينة شرم الشيخ، وذلك ضمن حفلات موسم عيد الأضحى2024،ومن المقرر أن يقوم بغناء باقة من أشهر أغانيه.

أخبار وائل جسار: طلبت من زوجتي اعتناق الدين الإسلامي - المشهد

راغب علامة 

يلتقي  النجم اللبناني راغب علامة بجمهوره يوم 17 يونيه الجاري في لبنا، وذلك بالتزامن مع موسم عيد الأضحى2024، ومن المقرر أن يقوم بغناء باقة من أشهر أغانيه.

السيرة الذاتية لراغب علامة الوظيفة، حفلات موسيقية وتواريخ الرحلات 2024 -  Platinumlist.net

هيثم شاكر 

يستعد النجم هيثم شاكر لإحياء حفل غنائي يوم 14 يونيه بمدينة بنها، ضمن حفلات عيد الأضحى2024، ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة من أشهر أغانيه خلال هذا الحفل.

هيثم شاكر

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.