الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ننشر إقرار عفو أسرة ضحية الدائري عن مطرب المهرجانات عصام صاصا

عصام صاصا

عصام صاصا

A A

قيل ساعات من محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا فى حادث دهس عامل أعلى الطريق الدائرى، قامت أسرة المجنى عليه بالتنازل و التصالح مع عصام صاصا، و تحرير ذلك عن طريق زوجة المجنى عليه باعتبارها الوصية الوحيدة على أولادها الـ 4 بينهم أطفال بخط يدها.

تصالح زوجة المجنى عليه 

 وأكد المحامي علي فايز محامي أسرة الضحية أن زوجة المتوفى أعلنت أنها ستتنازل وتعفو عن المطرب دون أي ضغوط أو مقابل أمام الجنايات، على حد قوله.

 

قرارات النيابة في التحقيق مع عصام صاصا


وكشفت التحريات التي قادها اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، والعميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن عصام صاصا أثناء سيره أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به بسيارته وأطاح به لعدة أمتار وتوقف حتى وصلت قوات الشرطة ونقلت سيارة الإسعاف المصاب إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة، وتبين من فحص المتعلقات الشخصية، أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة غرب الجيزة، والمقدم أحمد فاروق رئيس مباحث الطالبية إلى موقع الحادث، وتم التحفظ على عصام صاصا، ووضعت سيارته في حجز القسم لحين انتهاء الفحص الفني، كما تلقى قسم الشرطة إشارة من مستشفى الهرم بوفاة الشاب، وتم تحرير محضر بالحادث وأخطرت النيابة للتحقيق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع

search