الخميس، 11 يوليو 2024

12:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البرتغال تدك شباك إيرلندا بثلاثية في البروفة الأخيرة ليورو 2024 (فيديو)

منتخب البرتغال ضد إيرلندا

منتخب البرتغال ضد إيرلندا

عمرو فؤاد

حقق منتخب البرتغال فوزًا مهما على نظيره أيرلندا، بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما  على ستاد أفيفيا بالبرازيل، استعدادًا لبطولة يورو 2024 في ألمانيا.

أحداث المباراة

بدأ منتخب البرتغال  الضغط المبكر على دفاعات إيرلندا في أول ربع ساعة من اللقاء، وألغي حكم المباراة هدفًا لـ جواو فيلكس في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول بداعي التسلل.

وبعدها بخمس دقائق سجل اللاعب ذاته هدف منتخب البرتغال الأول بصناعة برونو فيرنانديز في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، ليعلن حكم المباراة صحة الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو .

وحرمت العاضة كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثاني من خلال ضربة حرة من خارج المنطقة، حيث اصطدمت كرته في العارضة في الدقيقة 22 من الشوط الأول.

ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم البرتغال على نظيره أيرلندا بهدف دون رد .

وفي الشوط الثاني وتحديدا فى الدقيقة 50 من عمر المباراة سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني بتمرية من روبن نيفيز.

وضاعف كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال نتيجة المباراة  من خلال تسجيله الهدف الثالث بصناعة جوتا في الدقيقة 60 .
ومنح حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل الضائع  في أحداث اللقاء، ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء بفوز البرتغال على نظيره أيرلندا بثلاثية دون رد تحضيرًا لبطولة يورو 2024.

هدف البرتغال الأول في مرمى أيرلندا

هدف البرتغال الثاني في مرمى أيرلندا

هدف البرتغال الثالث في مرمى أيرلندا

موعد مباراة البرتغال والتشيك في افتتاحية الجولة الأولى  من التصفيات 

يلتقي منتخب البرتغال نظيره التشيك يوم الثلاثاء القادم الموافق 18 من شهر يونيو 2024، في تمام الساعة 10مساء بتوقيت القاهرة ، 10 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، و 11 مساء بتوقيت الإمارات .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.