الخميس، 04 يوليو 2024

11:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميكالي: إصابة مصطفى محمد أربكتنا، وأتمنى وجود صلاح بالأولمبياد

روجيرو ميكالي

روجيرو ميكالي

منصور مجاهد

أعرب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن سعادته، بما تم بمعسكر فريقه، الذي اختتمه بمباراة كوت ديفوار الودية، وحسمها منتخبنا بهدفين مقابل هدف.

وأكد ميكالي في تصريحات تليفزيونية قائلا: "نظمنا معسكرا جيدا ولعبنا أمام خصم قوي هو المنتخب الإيفواري الذي حقق نتائج جيدة أمام فرنسا والعراق في الفترة الماضية".

إصابة مصطفي محمد تربك حسابات ميكالي

أضاف مدرب المنتخب الأولمبي: صنعنا فرصا عديدة في لقاء اليوم واللاعبين نفذوا التعليمات جيدا خاصة في الشوط الأول".
وتابع ميكالي: "نحن نخطط لاكتساب المزيد من الثقة خلال هذه المرحلة، لذلك حرصنا على إشراك أغلب اللاعبين حتى نتوجه إلى الأولمبياد ونحن بحالة جيدة".

وأضاف" لدينا عدد من الأسماء مرشحة، لن نعلن عنها تحسبا لإصابة أحد منهم قبل المعسكر الأخير، وضرب ميكالي مثالا بإصابة مصطفى محمد أمس مع المنتخب الأول".

هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس؟

وعن إمكانية مشاركة محمد صلاح في أولمبياد باريس، أجاب ميكالي بأن وجود نجم ليفربول يمثل قوة هائلة لقائمة أي فريق في العالم، أتمنى وجوده معنا في الأولمبياد.

أضاف ميكالي، هناك ستة لاعبين تقريبا سنختار منهم الثلاثة الكبار في أولمبياد باريس، ولكن لن نفصح عن أسماءهم، تحسبا لأي إصابات بينهم قبل الأولمبياد.

واختتم ميكالي، خضنا هذا المعسكر بدون كوكا وإبراهيم عادل، وأعتقد بعودتهم لتشكيلة الفريق سيكون المنتخب الأولمبي أكثر قوة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.