الخميس، 04 يوليو 2024

01:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر مباراة الإمارات والبحرين في تصفيات كأس العالم - آسيا 2024

الإمارات وفيتنام

الإمارات وفيتنام

منصور مجاهد

بث مباشر مباراة الإمارات والبحرين في تصفيات كأس العالم - آسيا 2024، يخوض منتخب الإمارات مباراة مهمة أمام البحرين اليوم الثلاثاء ، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

وتقام المباراة بين الإمارات والبحرين على أرضية ملعب زعبيل بالإمارات، في إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بتصفيات المونديال.

وتضم المجموعة الخامسة من تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا، منتخبات الإمارات ونيبال والبحرين واليمن.

شاهد مباراة الإمارات والبحرين في تصفيات كأس العالم

وتلعب المنافسات بنظام الدوري من مرحلتي الذهاب والإياب، على أن يتأهل متصدر كل مجموعة ووصيفه إلى المرحلة النهائية الحاسمة.

مشاهدة مباراة الإمارات والبحرين في تصفيات كأس العالم، ومن المقرر أن تنطلق مباراة الإمارات أمام البحرين في تصفيات كأس العالم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والسعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات.

مشاهدة مباراة الإمارات والبحرين في تصفيات كأس العالم

ويحتل منتخب الإمارات صدارة ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة، مشاهدة مباراة الإمارات والبحرين في تصفيات كأس العالم، محققًا العلامة الكاملة فيما يأتي منتخب البحرين بالمركز الثاني في المجموعة بـ 10 نقاط.

وتقام منافسات دور المجموعات بتصفيات قارة آسيا بوجود 36 منتخبًا بواقع 11 فريقًا متأهلين من الدور التمهيدي، و25 أصحاب التصنيف الأول في القارة، تم توزيعها إلى 9 مجموعات، تضم كل منها 4 منتخبات.

التشكيل المتوقع لمنتخب الإمارات 

مشاهدة مباراة الإمارات والبحرين في تصفيات كأس العالم، ومن المتوقع أن يبدأ مدير المنتخب الإمراتي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: خالد عيسى

خط الدفاع: زيد، خليفة، بدر، عبدالله.

خط الوسط: طحنون، نادر، عبد الله.

خط الهجوم: كايو، سلطان، فابيو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.