الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مالاوي يكشف تفاصيل جديدة عن حادث تحطم طائرة نائبه

حطام طائرة نائب رئيس مالاوي

حطام طائرة نائب رئيس مالاوي

مارسيل أيمن

A A

أعلن رئيس مالاوي لازاروس تشاكويرا، اليوم الثلاثاء، أن جميع من كانوا على متن طائرة نائبه ساولوس تشيليما لقوا حتفهم.

وكشف رئيس مالاوي لازاروس تشاكويرا خلال تصريحات صحفية، أن مراقبة الحركة الجوية في مدينة «مزوزو» نصحت الطائرة، التي كانت تقل نائب الرئيس و9 أشخاص آخرين، بعدم محاولة الهبوط بسبب ضعف الرؤية وسوء الأحوال الجوية، وأوصت بالعودة إلى العاصمة ليلونغوي.

وكانت أعلنت وكالة الأنباء الفرنسية، العثور على حطام طائرة نائب رئيس مالاوي ساولوس تشيليما، مع 9 ركاب آخرين، من بينهم زوجته، وذلك في منطقة غابات.
 

تفاصيل حادث اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي

وأوضح مكتب رئيس مالاوي ومجلس الوزراء في بيان رسمي أن كافة محاولات الاتصال بالطائرة باءت بالفشل منذ اختفائها من على شاشات الرادار.

ذكر البيان أن تشيليما، البالغ من العمر 51 عامًا، كان على متن طائرة تابعة لقوات الدفاع المالاوية، والتي أقلعت من العاصمة ليلونجوي في الساعة 09:17 صباحًا بالتوقيت المحلي «07:17 بتوقيت جرينتش»، مشيرًا إلى أن عمليات البحث والإنقاذ مستمرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search