السبت، 06 يوليو 2024

04:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد نور يضع لمساته النهائية لألبومه الجديد

محمد نور

محمد نور

إسراء سعد

يضع المطرب محمد نور لمساته الأخيرة لألبومه الجديد المنتظر طرحة خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يعكف داخل الأستوديو الخاص به بالقاهرة الجديدة.

 وقد انتهي المطرب محمد نور، من تسجيل معظم أغانيه التي تعاون فيها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، كما قام بتلحين عدد من أغاني الألبوم.

كما ينوى نور تصوير كل أغاني ألبومه بطريقة الفيديو كليب، لعرضها على قناته الخاصة على يوتويب، كما يحضر الفنان محمد نور مفاجأة أخرى حيث يشارك بالغناء مع مطربة لم يكشف عن اسمها فى ألبومه الجديد.

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد نور أغنية «عالية» التي تحمل اسم ابنته وطرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب».

«عالية» أغنية باللهجة المصرية وبقالب غنائي سريع، وجاء النص من السهل الممتنع في وصفه للحب والغزل، وتمحورت فكرة الأغنية حول «عليا» تلك الفتاة الجميلة والمختلفة عن غيرها من الفتيات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.