الإثنين، 08 يوليو 2024

08:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الرئيس السيسي يعود لأرض الوطن بعد مشاركته بمؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

مارسيل أيمن

عاد الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أرض الوطن وذلك بعد المشاركة المصرية في رئاسة مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة، الذي انعقد اليوم بمنطقة البحر الميت بالمملكة الأردنية الشقيقة.

مصر تطالب إسرائيل بالوقف الفوري لإطلاق النار في غزة

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مؤتمر الاستجابة الطارئة لغزة، الذي ينعقد في الأردن بحضور الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش.

وألقى الرئيس السيسي كلمة خاصة خلال فعاليات المؤتمر الدولي، أكد خلالها ترحيب مصر بقرار مجلس الأمن والقرارات الأخرى ذات الصلة، وطالب باتخاذ خطوات فعلية وفعالة وملموسة لتنفيذ ما يلي:

مطالب مصرية بإنهاء الحرب ووقف سلاح الحصار والتجويع ضد غزة

  • تنفيذ إسرائيل قرارات مجلس الأمن، والوقف الفوري الشامل لإطلاق النار في القطاع، وإطلاق صراح الأسرى بشكل فوري.
  • إلزام إسرائيل بوقف سلاح الحصار والتجويع ضد أبناء القطاع، وإلزامها بإزالة كافة العراقيل أمام جميع المساعدات من كافة المعابر، وتأمين الظروف اللازمة والانسحاب من مدينة رفح الفلسطينية.
  • توفير الدعم والتمويل للأونروا في مساعدة المدنيين الفلسطينيين وتنفيذ قرارات مجلس الأمن لتسهيل دخول المساعدات، وتوفير الظروف اللازمة لعودة النازحين من القطاع إلى ديارهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.