الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهم عناوين الصحف العالمية.. هجوم غاري نيفيل على لاعبي «يونايتد»

أهم اخبار الصحف العالمية

أهم اخبار الصحف العالمية

إسلام عبدالجليل ـ ياسمين يماني

A A

سلّطت الصحف العالمية الضوء على، أهم الأخبار الرياضية التي تناولتها اليوم، وكان من أبرزها؛ هجوم غاري نيفيل، على لاعبي مانشستر يونايتد، وانتقاد جيمي كاراغر، تعاقدات ليفربول الأخيرة، فضلًا عن كأس العالم للسيدات..

يستعرض موقع «الجمهور»، أبرز العناوين في الصحف العالمية، التي تتعلق بكرة القدم على النحو التالي:

ديلي ميل

غاري نيفيل يهاجم لاعبي اليونايتد رغم الفوز

هاجم غاري نيفيل إسطورة مانشستر يونايتد السابق لاعبي وسط الفريق، ووصفهم بأنهم «غير موجودين»، يجب على إيرين تين هاج يعمل على توازن الفريق.

جيمي كاراغر ينتقد سياسة تعاقدات ليفربول

هاجم جيمي كارغر لاعب فريق ليفربول السابق إدارة النادي، بعد الفشل في التعاقد مع مويسيس كايسيدو، وروميو لافيا لصفوف فريق تشيلسي، رغم حاجة الفريق للاعب إرتكاز.

صحيفة ليكيب الفرنسية

نيمار لا يتخلي عن العوده لبرشولنة

كشفت الصحيفة أن نيمار يريد العودة لبرشولنة، رغم اقتراب انضمامه للهلال السعودي، وأن اللاعب سيوقع على عقد لمدة عامين وبعدها يعود لقلعة الكامب نو مره أخري.

وأضافت أن نيمار كان يريد الذهاب لبرشلونة لكن العرض المادي الكبير، لم يستطع اللاعب رفضة.

ذا جارديان

باريس يسير على الطريق الصحيح.. لكن يجب التحلي بالصبر

يري أدم وايت صحفي «ذا جارديان» أن الانتقال من عهد ميسي ونيمار، إختيار ذكي، لكن من الممكن ان يتعثر الفريق لفترة لكن سيتحسن مرة أخري.

وأضاف أن سياسة النادي تغيرت، بالنسبة لأعمار اللاعبين، تخلي النادي عن ميسي 36 سنة، رامورس 37، ايكاردي 30، نيمار31، وتعاقد الفريق مع أوغارتي 22 عام، كانغ إن لي 22 ، جونكالو راموس 22 سنه.

فريق كرة القدم النسائي هو من سيقرر عودة غيرنود أو رحيله

يستشير نادي مانشستر يونايتد لاعبات فريق كرة القدم النسائية في السماح للاعب بالتواجد مع الفريق أو رحيله.

وأضافت أن النادي كان يتمني أن يأخذ القرار قبل بداية الدوري لكن، ثلاثة لاعبين من الفريق يمثلون المنتخب الإنجليزي في كأس العالم في استراليا، وينتظرون عودتهم.

اتهم ماسون جرينود بالأعتداء الجسدي وتهديده لصديقتة هاري روبسون، وأوقف النادي اللاعب.

ذا صن

كأس العالم للسيدات.. منتخب استراليا يواجه نظيرة الإنجليزي غداً

يواجه منتخب إنجلترا نظيره الأسترالي، غدا، على ملعب Accor Stadium.

يذكر أن منتخب إنجلترا فاز على منتخب كولومبيا في دور ربع النهائي بنتيجة 2-1 ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة، أما عن منتخب استراليا فحقق الفوز على نظيره الفرنسي من خلال ركلات الترجيح بنتيجة 7-6 ليخرجه من بطولة كأس العالم.

لاعبة العالمية التنس ايجا سواتيك تغطى فمها بلاصق اثناء التدريب

استغرب الجمهور من لاصقة الفم التي وضعتها اللاعبة اثناء تدريبها استعدادا للبطولة الكندية المفتوحة، ولكنها ازالتها بعد انتهاء التدريب، وانتشرت التعليقات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم من اعتقد انها معترضة على قرار ما، إلا ان الخبراء أوضحوا أن إغلاق الفم اتناء التمرين هي تقنية اكتر فاعلية لتوصيل الاكسجين الى عضلات الجسم، وتدريب إيجا بتلك التقنية يدل على ذكاء واحترافية مدربها.

نجم التنس ييبينج ينهار في مشاهد صادمة في افتتاحية مسابقة ووري وي بعد بضع أسابيع قلية مما حدث في مسابقة ويمبلدون

انهار نجم التنس الصينى للمرة الثانية في بطولة سيتي دي سي المفتوحة بعد أسابيع قليلة من لحظة الرعب التي قضاها في ويمبلدون، وعلى الرغم من تفوق ييبينج على اللاعب يوسوكي واتانوك بنتيجة 4-1 في دور الـ 64 لكن بسبب الحادث اضطر إلى الانسحاب من المباراة.

search