الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد شيبة: العزاء تحت بيت والدتي في الإسكندرية وسط أحبائها

أحمد شيبة ووالدته

أحمد شيبة ووالدته

ندى يوسف

A A

كشف المطرب أحمد شيبة، عن موعد ومكان عزاء والدته، بعدما وافتها المنية بالأمس عقب تعرضها لأزمة صحية شديدة، خلال الفترة الأخيرة، دخلت على إثرها إلى المستشفى.

وأكد «شيبة» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أن العزاء سيكون بعد صلاة المغرب تحت منزل والدته في الإسكندرية، وبالتحديد كوبرى القباري، شارع الميكس.

وأوضح أنه لن يقيم عزاءاً في القاهرة، وسيكتفي فقط باستقبال العزاء في والدته تحت منزلها ووسط جيرانها وأصدقائها في الإسكندرية.

وفاة والدة أحمد شيبة

وكان قد أعلن «شيبة» عن وفاة والدته، بعد فترة طويلة من الصراع مع المرض، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب: «الجنازة بكره بعد صلاة الظهر من أمام مسجد حسان القباري، مينا البصل، والعزاء ليلًا»، وتفاعل معه محبيه معربين عن حزنهم الشديد لفراق والدته.

ونعى المطرب محمود الليثي، والدة صديقه شيبه، بعد وفاة والدته، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق: «البقاء والدوام لله أم النجم أحمد شيبة إنا لله وإنا إليه راجعون».

كما نعى الفنان عبدالباسط حمودة والدة «شيبة»، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلً: «البقاء لله.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.. والدة اخويا احمد شيبة فى ذمة الله.. ربنا يرحمها ويغفرلها ويجعلها من أهل الجنة»

وفي سياق أخر، سبق وأن طلب نجل المطرب أحمد شيبة في فيديو له، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الدعاء لجدته، قائلاً: «أنا طالب من إخواتى اللى بيحبوا ستى يدعولها إنها تقوم بالسلامة علشان حالتها حرجة جدًا، والدكاترة في المستشفى مش أحسن حاجة اللى هما بيقولهولنا».

واستكمل نجل شيبة: «بطلب من كل الناس اللي بتحبها ومن كل الناس اللى انبسطت من فيديوهاتها، ومن كل الناس اللي حسوا أنها أمهم أو ستهم يدعولها تقوم بالسلامة لعل وعسى حد فيكوا باب السما مفتوح ربنا يتقبل الدعوة منه».

search