السبت، 06 يوليو 2024

02:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

العيد فرحة، كيلو الضانى بـ 210 جنيهاً بالمجمعات الاستهلاكية

أرشيفية

أرشيفية

إسلام التمساح

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن ضخ 5 الاف رأس ماشية بمنافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية، استعداداً لعيد الأضحى، مع توفير الخراف الحية للأضاحي من خلال الشركات التابعة.

وكانت قد أعلنت وزارة التموين عن استيراد كميات كبيرة من اللحوم الضأن المجمدة بجانب استمرار صرف السلع الغذائية المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية ضمن مقررات يونيو 2024.

ويستعرض الجمهور في السطور التالية، أسعار لحوم الخراف، قبيل أيام من عيد الأضحى، والتي بلغ متوسط سعر الكيلو فيها ما بين 200 لـ 210 جنيهاً، حيث تطرح منافذ شركات المجمعات الاستهلاكية، فيما كان قد قرر وزير التموين  فتح منافذ المجمعات الاستهلاكية يوم وقفة عيد الأضحى المبارك وأول وثاني وثالث أيام العيد لاستمرار طرح اللحوم الطازجة والمجمدة بأسعار مخفضة للمواطنين، إضافة إلى توفير السلع الغذائية  كما تستمر الوزارة فى صرف مقررات تموين شهر يونيو الجاري لأصحاب البطاقات التموينية.

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد أعلنت عن جاهزيتها لضخ كميات كبيرة من اللحوم السلع الغذائية في منافذ المجمعات الاستهلاكية قبيل أيام قليلة من عيد الأضحى المبارك، فيما تتابع الوزارة من خلال اللجان الأسواق بصورة يومية لرصد أي جديد قد يطرأ علي السلع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية