السبت، 06 يوليو 2024

12:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الخارجية الأردني: يجب إزالة جميع العقبات أمام إدخال المساعدات الإنسانية إلى غزة

 أيمن الصفدى

أيمن الصفدى

أسامة إبراهيم

قال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي إن إنهاء الكارثة الإنسانية في غزة يتطلب وقف العدوان الإسرائيلي على القطاع.

استخدام التجويع كسلاح في غزة خرق للقانون الدولي


وأوضح الصفدي خلال مشاركته في المؤتمر الدولي للاستجابة الطارئة لغزة أن استخدام التجويع كسلاح في غزة خرق للقانون الدولي الإنساني والاستمرار في العدوان جريمة حرب.

وأضاف: يجب إزالة جميع العقبات أمام إدخال المساعدات الإنسانية إلى غزة مؤكدا على دور وكالة الأونروا التي لا يمكن استبدالها.

رسالة العالم  تتمثل في وقف العدوان على غزة

وأكد علي أن رسالة العالم  تتمثل في وقف العدوان على غزة ويجب أن تكون هناك استجابة دولية فاعلة للأحداث هناك.

وأضاف أن الضفة الغربية تشهد جرائم يومية ضد الفلسطينيين من جانب إسرائيل مؤكدا علي ان المسؤولية الكبرى تقع على عاتق إسرائيل القوة القائمة بالاحتلال

وأشار إلي ضرورة محاسبة المسؤولين عن المأساة الإنسانية في قطاع غزة > الجزيرة مباشر:  إسرائيل تتحدى المجتمع الدولي كله وتخرق القوانين الدولية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.