الخميس، 04 يوليو 2024

11:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لجنة تخطيط الأهلي تكشف عن موقفها من ضم محمد النني (خاص)

محمد النني

محمد النني

محمد الصو

أبدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، تحفظها على التعاقد مع نجم الدوري الإنجليزي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أن لجنة التخطيط تلقت ترشيحًا من بعض وكلاء اللاعبين، للتعاقد مع محمد النني لاعب وسط آرسنال الإنجليزي السابق، بالموسم الجديد.

الأهلي يرفض التفاوض مع محمد النني

وتابع المصدر: “لجنة التخطيط تحفظت على فكرة التفاوض مع النني، في الموسم المقبل، بسبب ابتعاده عن المباريات مع فريقه قبل رحيله بنهاية الموسم الجاري، فضلًا عن رغبة كولر المدير الفني في التعاقد مع لاعبين آخرين”.

ورحل محمد النني عن نادي آرسنال الإنجليزي، بنهاية الموسم عقب نهاية عقده، حيث يتواجد في فترة إجازة بالوقت الحالي، قبل أن يناقش العروض المقدمة إليه لحسم خطوته المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.