الخميس، 04 يوليو 2024

11:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سيد معوض يحسم الجدل بشأن تعيين أي شخص يترك عمله في شركات المقاطعة

سيد معوض

سيد معوض

أحمد كامل

علق سيد معوض، نجم الأهلي السابق، حول الاخبار التي ترددت خلال الفترة الأخيرة بشأن وجود سلسلة مطاعم يمتلكها وأنه سيقوم بتعيين أي شخص يترك عمله في الشركات التي تدعم إسرائيل.

وقال معوض عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانه على قناة etc: «الأخبار التي انتشرت حول توظيفي لأي شخص يترك عمله في الشركات التي نقاطعها، كلام غير صحيح مطلقًا».

وأضاف: «أعشر بالإستياء الشديد من الإصرار على تأليف أخبار كاذبة ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بالرغم من أنني كنت أتمنى أن تكون تلك الأخبار صحيحة».

تعليق سيد معوض على أزمة الشحات والشيبي

وعلق معوض على أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي، لاعبا الاهلي وبيراميدز على الترتيب قائلاً: «أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي تخص المنظومة بالكامل، في ظل المعاناة بصفة دائمًا من كثرة الازمات بعيد عن ملاعب كرة القدم واتحاد الكرة يتحمل مسئولية كثرة المشكلات التي تحدث في مصر».

وتابع: «محمد عبدالمنعم يستحق فرصة الاحتراف الخارجي، والنادي الأهلي بالتأكيد سوف يقوم بتعويضه بالتعاقد مع عناصر آخرى، كما أن لدي يقين كبير ببقاء علي معلول في الأهلي الموسم المقبل».

وواصل: «يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري لابد من ضمه على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد، هذا حل جيد للأهلي ولكن لابد أن يكون التعاقدات بدراسة وبعناية شديدة».

وأكد: «محمد صلاح هو لاعب في مصر ولابد أن يكون العلاقة طيبة مع اتحاد الكرة والجهاز الفني، ويجب أن تكون صورة صلاح هي الأفضل وأن يتم الاهتمام بذلك، والرد على أي أخبار خاطئة باستمرار، يجب المحافظة على أهم لاعب في تاريخ الكرة المصرية، ووجوده مهم بالنسبة لنا وهو قائد المنتخب المصري».

وأردف: «في حالة عدم مشاركة فتوح بشكل أساسي، سيلعب احمد رمضان بيكهام او كوكا، لكن كان لابد من وجود ظهير أيسر من الدوري المصري، فهل لا يوجد ظهير أيسر في المنتخب الاوليمبي، وهناك كريم حافظ وحسين السيد وغيرهم قادرين على اللعب أمام بوركينا فاسو».

وأتم: «الأهم بالنسبة لمنتخب مصر هو تحقيق المكسب مع اكتشاف لاعبين جدد في المرحلة المقبلة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.