الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جهاد جريشة يكشف حقيقة تعرض نهضة بركان لظلم تحكيمي أمام الزمالك

الزمالك ونهضة بركان

الزمالك ونهضة بركان

سلمى ياسر

A A

أشاد جهاد جربشة الحكم الدولي المصري السابق، بالحكم السنغالي عيسى سي، حكم موقعة فريقي نادي الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي حقق الأبيض الفوز خلالها على حساب الفريق المغربي، بهدف نظيف بأقدام لاعبه أحمد حمدي، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين الأحد الماضي.

وقال جهاد جريشة خلال مداخلة هاتفية له في برنامج «صباحكو رياضة»، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: «التحكيم في مباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفدرالية الإفريقية، بقيادة الحكم السنغالي عيسى سي كان جيداً للغاية، على الرغم من تواجد بعض الأخطاء مثل أي مباراة، لكن لم تكن مؤثرة على سير اللقاء إطلاقًا».

May be an image of 3 people, people playing soccer, people playing football, cleats and text that says '10 (20) 海も ALFAHL OFEBATONCE

جربشة: تحكيم مباراة نهائي الكونفدرالية كان جيد

وأشار الحكم الدولي السابق إلى أن ركلة الجزاء التي طالب بها فريق نهضة بركان، لم تتم إعادتها سوى مرة واحدة من مخرج المباراة، كان من المفترض أن تعاد هذه اللقطة مرات عديدة، من أجل تأكيد إذا كانت تستحق ضربة جزاء أو لا.

May be an image of 4 people, people playing soccer, people playing football, cleats and text

وأردف: «خلال اللقطة المشكوك في صحتها كان قريبًا الحكم عيسى سي من اللعبة، بالإضافة إلى أن حكام تقنية الفيديو كانت أمامهم لقطات كثيرة، بخلاف ما شاهدناه نحن كمتابعين عبر شاشات التلفزيون».

واستطرد «جريشة»: «كان يجب أن تُعاد اللقطة في مناسبات عديدة، ومن زوايا مختلفة من أجل الحكم عليها والحسم فيها بشكل قاطع، لكن بخلاف هذه اللقطة التحكيم كان جيداً في المباراة».

May be an image of ‎4 people, people playing soccer, people playing football and ‎text that says '‎(20) م וור DEVELOP 5y Be Caae.com tne com c. INTHE20TH NTHE20TH THE 20TH MOS CENTURY‎'‎‎

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.