السبت، 05 أكتوبر 2024

10:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نقل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر إلى ملعب المقاولون العرب

لاعبو فيوتشر

لاعبو فيوتشر

A A

بناءً على طلب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" باستلام ستاد القاهرة الدولي قبل مواجهة الأهلي والترجي التونسي بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بـ72 ساعة، تقرر نقل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر بالدوري والمقرر لها الخميس المقبل إلى ملعب استاد المقاولون العرب.

ويحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على الزمالك الخميس المقبل بالأسبوع الـ24 من بطولة دوري نايل على ملعب استاد المقاولون العرب في تمام السابعة مساء.

وتوج الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي بمجموع المباراتين 2-2 ولكن بأفضلية الزمالك بسبب هدفه خارج الديار.

وكان مودرن فيوتشر قد حقق الفوز على نظيره إنبي في آخر جولاته بالدوري بهدف نظيف تحت قيادة طلعت يوسف الفنية.

المدير التنفيذي لفريق مودرن فيوتشر يعلق على أزمة جنش

وقال هيثم عرابي المدير التنفيذي لفريق مودرن فيوتشر، إن مسؤولي الفريق لم يرغبوا في رحيل المدرب تامر مصطفي خلال الفترة الحالية.

وأكد عرابي في تصريحات لـ"الجمهور" أثناء المؤتمر الصحفي: فوجئنا باستقالة تامر مصطفي من تدريب الفريق، هو مدرب كبير وأتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة".

وأوضح عرابي : اختيار طلعت يوسف بسبب تاريخه القدير في الكرة المصرية، لا سيما أنه يتمتع بالخبرات الكبيرة داخل دوري الأضواء والشهرة لعدة أعوام.

وأردف : لا أحب مروجي الشائعات، ليس هناك مشكلة إطلاقا بين جنش وأي عنصر داخل الفريق, جنش لاعب كبير، وهو من أفضل اللاعبين الذين تعاملت معهم طوال حياتي، هو لاعب قائد سواء داخل أو خارج الملعب.

وعند سؤاله عن تفكير مودرن فيوتشر التعاقد مع حسام البدري قال : لن أرد على الكلام، لم نفكر إطلاقا في تواجد حسام البدري, مع كل الاحترام والتقدير للمدرب القدير".

واختتم حديثه : تعاقدنا مع إمام محمدين رئيسا لقطاع الناشئين لتطوير خطة قطاعات الناشئين في الفترة المقبلة، واختيارنا لإمام محمدين بسبب خبرته الكبيرة في هذا المجال، لا سيما أنه تسبب في صعود ما يقرب من 500 إلى الدوري الممتاز.
وقرر مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس تعيين طلعت يوسف مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم.

ووفق بيان، تم إتمام التعاقد بين الطرفين عقب جلسة مع هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي، تم خلالها الاتفاق على سياسة وأهداف النادي خلال المرحلة المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search