الخميس، 04 يوليو 2024

11:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خالد الغندور يوجه رسالة نارية لجماهير الأهلي

خالد الغندور

خالد الغندور

رحمة عويس

قام نجم نادي الزمالك السابق، خالد الغندور، بتوجيه رسالة نارية إلى جماهير النادي الأهلي، وذلك عقب تتويج القلعة البيضاء ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكتب الغندور من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «كثير من جماهير الأهلي لديها استياء من عدم إعادة لقطة مثيرة للجدل لزياد كمال، وطبعًا عندهم حق وده من حرصهم على العدالة والشفافية».

الزمالك يتوج بلقب كأس الكونفدرالية 2024

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية، للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف نظيف سجله أحمد حمدي في مباراة إياب النهائي، والتي أقيمت أمس على ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري كامل العدد.

وأصبح الزمالك أكثر فريق مصري يتوج بكأس الكونفدرالية، برصيد مرتين عامي 2019 و2024 على حساب نهضة بركان المغربي، ليصل إلى لقبه القاري رقم 15 في مسيرته.

الزمالك ينتظر الفائز من الأهلي والترجي في بطولة السوبر الأفريقي

وينتظر الزمالك الفائز من مواجهة الأهلي ضد الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا لمعرفة منافسه في بطولة السوبر الأفريقي بالنسخة المقبلة، حيث انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب حمادي العقربي “رادس الأولمبي” في تونس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.