الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

05:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جوميز: الزمالك أكبر من نهضة بركان، وثنائي الفريق جاهز للمواجهة

جوميز

جوميز

محمد الصو

A A

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مباراة نهضة بركان صعبة جدًا والمنافس قوي للغاية، وسيلعب مباراة الغد من أجل خطف هدف وتعقيد المهمة.

وأضاف «جوميز» في المؤتمر الصحفي: «شيكابالا خارج قائمة الزمالك للقاء الغد للإصابة، وكلا الفريقين وصلا للنهائي من قبل، ونستطيع القول إن المباراة 180 دقيقة، والآن نحن بين الشوطين وأمامنا 90 دقيقة في لقاء الغد بمثابة الشوط الثاني».

وتابع: «نعلم أن الزمالك أكبر من نهضة بركان وجميع المشجعين يعلمون ذلك، ونتطلع لقلب النتيجة لمصلحة الفريق من أجل تحقيق الفوز، وهذا لا يعني أن المنافس فريق سيئ ولكني أقول إن الزمالك كنادي أكبر منه ولا أريد تحريف إجابتي».

جوميز: أتمنى أن تكون مباراة الغد عادلة

وأضاف: «نريد مباراة عادلة غداً، وسنبذل قصارى جهدنا في اللقاء من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير، ونهضة بركان كان أفضل من الزمالك في بداية لقاء الذهاب، وسجل هدفين ولكن الزمالك نجح في العودة وتسجيل هدف، وأحترم نهضة بركان ولاعبيه وجهازه الفني، وأرغب أن تكون هناك عدالة في المباراة ويربح الفريق الأفضل في الملعب».

وتابع: «أوباما وشلبي عادا للفريق وسيشاركان في تدريب اليوم، ومتاحين لمباراة الغد، والبنيني سامسون لاعب جيد، وأحياناً يشارك في مركز الجناح ويدخل إلى العمق مثلما حدث في مباراة دريمز الغاني وسجل هدف من نفس المركز».

واستطرد المدير الفني: «وجود ضغط على الفريق أمر طبيعي عندما نصل لهذا المستوى ونخوض نهائي بطولة قارية، ونخوض المباراة في ملعبنا وأمام جماهيرنا بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا في الملعب».

سبب استبعاد محمود علاء وبعض لاعبي الزمالك

وفيما يخص استبعاد محمود علاء وبعض اللاعبين قال: «هذا قراري ومحمود علاء لاعب كبير جداً، وعندما يكون جاهز بدنياً سيتواجد مع الفريق، وأتمنى أن تكون مباراة الغد قوية وممتعة للجميع ويستطيع الزمالك الفوز في نهاية المباراة».

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في الثامنة مساء غداً الأحد بإستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف وحيد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search