السبت، 05 أكتوبر 2024

04:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضياء السيد : الترجي يريد أن يمحي نتائجه السلبية أمام الأهلي

ضياء السيد

ضياء السيد

منصور مجاهد

A A

أكد ضياء السيد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر أنه يثق في تحضيرات مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي لمباراة الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال ضياء السيد في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أثق في تحضيرات مارسيل كولر للمباريات، وفي قراءته للمنافس، وإن شاء الله يكون رد فعل اللاعبين في المباراة يكون جيد".

وأضاف: "الترجي لم يكن في أفضل حالاته في الموسمين الماضيين، ولكن الفريق تحسن هذا الموسم مع المدرب ميجيل كاردوسو، خصوصًا في بطولة دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "الترجي أصبح فريق منظم، ولم أكن أتوقع فوزه على ماميلودي صن داونز، الذي أهدر العديد من الفرص، والفريق التونسي لديه حارس واعد وجيد، مثل مصطفى شوبير".

وأكمل: "دوافع الفريقين مختلفة، فالترجي يريد أن يمحي نتائجه السابقة أمام الأهلي، لأن الفرصة أتت له في النهائي، وليست في أدوار متقدمة، أما الأهلي يريد تأكيد سيطرته".

وأتم ضياء السيد تصريحاته قائلًا: "مباراة الذهاب سيكون فيها تكتيك عالي، الجودة الدفاعية للفريقين متقاربة، وأتمنى ألا يُختبر مصطفى شوبير في مباراة الترجي".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search