الأحد، 07 يوليو 2024

03:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدرب برشلونة السابق: كنت قريب من تدريب أحد الفرق المصرية

كيكي سيتين

كيكي سيتين

أحمد كامل

أكد كيكي سيتين، المدير الفنى الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على اقترابه في وقت سابق، من تولي القيادة الفني لأحد الفرق المصرية.

وقال المدير الفني الأسبق لفريق برشلونة، في مداخلة ببرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي، بالقناة الأولى بالتلفزيون المصري: «كنا قريبين حينما توليت تدريب برشلونة من الفوز بالليجا، وتأهلنا لدور متقدم في كأس ملك إسبانيا، ولكن الخسارة الثقيلة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في دوري أبطال أوروبا كانت سبب رحيلي عن الفريق».

وأضاف: «تقييمي لتجربتي مع برشلونة، كانت جيدة رغم الظروف الصعبة المحيطة بي خلال تلك الفترة، خصوصاً من الناحية الاقتصادية، وحادثة بايرن ميونخ كانت تاريخية ولم تحدث في تاريخ برشلونة ولكنها أمور عادية تحدث في ملاعب الكرة وعلى سبيل المثال هزيمة منتخب البرازيل أمام ألمانيا بثمانية أهداف في كأس العالم 2014».

مدرب برشلونة السابق: علاقتي جيدة بلاعبي برشلونة وميسي

وأكمل: «علاقتي مع اللاعبين كانت جيدة، سواء ميسي أو غيره من لاعبي برشلونة الآخرين، ولكن في بعض الأوقات خلال الموسم قد تحدث أمور معاكسة ومغايرة، في ظل هدفي في البحث عن تحقيق الفوز بالانتصارات».

وأردف: «برشلونة فاز في أوقات سابقة بالعديد من الألقاب، ولمدة 14 عام خلال الفترة الماضية، وكان يضم بين صفوفه أفضل لاعب في العالم، وفريق برشلونة حقق تحت قيادة تشافي لقب الليجا في الموسم الماضي، والأمور ليست سيئة، وهناك فترات صعود وهبوط لأي فريق وكان منافسا قوياً هذا الموسم على لقب الدوري الإسباني الذي فاز به ريال مدريد».

وعن تقيمه لريال مدريد، قال: «الريال فريق مذهل واستثنائي وبمر بأفضل فتراته في الوقت الحالي وهو أحد أفضل الأندية بالعالم حاليا، وهو على الأرجح سيحقق لقب دوري الأبطال هذا الموسم بعد فوزه بلقب الدوري الإسباني في ظل المعنويات المرتفعه للاعبيه خصوصاً بعد تخطيه عقبة مانشستر سيتي و بايرن ميونخ في الأدوار الاقصائية».

واستكمل: «كنت قريباً للغاية من تدريب أحد الفرق المصرية، وكان هناك إمكانية كبيرة، وكانت الأمور قريبة للغاية من تولي القيادة الفنية لهذا الفريق، ولكن المفاوضات لم تستكمل بشكل رسمي مع إدارة هذا النادي».

واختتم: «الدوري المصري تنافسي وهناك 4 أو 5 فرق، تقدم مستويات جيدة خلال المواسم الماضية، ولسوء الحظ لا يمكنني متابعة مباريات الدوري المصري بشكل مستمر، ولكن حينما تلقيت عرضاً لتدريب أحد الأندية المصرية تابعت بعض المباريات».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.