الخميس، 04 يوليو 2024

12:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حسام حسن يكشف لـ«الجمهور» موقف سام مرسي و«النني» من الانضمام للمنتخب

 حسام حسن

حسام حسن

منصور مجاهد

كشف حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر في تصريحات لموقع الجمهور، تفاصيل الاستعانة بسام مرسي ومحمد النني في المعسكرات القادمة لمنتخب مصر.

وقال حسام حسن : "سام مرسي لم ينضم لمنتخب مصر منذ وقت طويل، ويوجد العديد من اللاعبين في الدوري المحلي والمحترفين في هذا المركز، أرى أنهما الأفضل في الوقت الحالي".

وأضاف حسام : "أنه في حال احتياج المنتخب لسام مرسي أو محمد النني ستتم الاستعانة بهم في أي وقت".

واختتم حسام حسن: "أن محمد النني لا يشارك مع فريقه لفترات كبيرة، كيف أضم لاعبا لم يلعب منذ بداية الموسم، من الممكن ضم لاعب غاب لفترة قريبة".

 

حسام حسن: منتخب مصر استفاد من البطولة الودية بمشاركة كرواتيا ونيوزيلندا وتونس

 

وأشار إلى أن منتخب نيوزيلندا أحد المنتخبات المشاركة بالبطولة كان منظما للغاية، فيما يعرف عن منتخب تونس أحد الفرق المشاركة أيضًا القوة والشراسة.

وأضاف حسن: "الأهم والمكسب الكبير جدا هو الحضور الجماهيري الكبير والذي لم يحدث منذ فترة طويلة، والحضور بكثافة خلال شهر رمضان".

وأكمل: "المباريات السابقة للمنتخب كانت بمدرجات خاوية تقريبا، لكن منذ أن تولينا المهمة عادت المساندة الجماهيرية للمنتخب ولابد أن يلقي الإعلام الضوء على هذا الأمر".

وحول رفضه تسريب أخبار المنتخب مؤخرًا، قال: "الخصوصية لازمة، ولابد أن تكون سمة منتخب مصر خلال الفترة القادمة، حتى إكمال مهمة الوصول لكأس العالم".

وأتم مدرب منتخب مصر حديثه قائلًا: "نحضر لكأس العالم 2026 والموضوع مش سهل وللأسف في ناس في المنظومة بيقولوا مصر راحت كأس العالم خلاص وهنكسب بوركينا وغينيا مش عارف بناءً على إيه بيقولوا كدا، إحنا طالعين من بطولة إفريقيا الأخيرة من دور 16ولم نفز، فكيف يقول المحللين إن منتخب مصر ضمن الصعود لكاس العالم أدوني أمارة، المنتخب يحتاج لعمل كبير خلال الفترة المقبلة من أجل الصعود لكأس العالم".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.