الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إمام عاشور في مرمى النيران بسبب الأهلي، فما القصة؟

إمام عاشور

إمام عاشور

رحمة عويس

A A

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إمام عاشور، وذلك بسبب أدائه في مباراة بلدية المحلة وقبل مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي الصباحي اليوم الأحد، إن إمام عاشور يجب أن يركز في الملعب أكثر من هذا، لأن أدائه في مباراة بلدية المحلة يوم أمس كان ضعيف، وهذا سيأثر عليه في المستقبل.

وتابع شوبير: «إمام عاشور موهبة كبيرة ولا أحد يختلف على إمكانياته، لكن لا بد أن يكون أكثر جدية من ذلك».

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا قاتلاً على بلدية المحلة في الدقيقة 9+90 بأقدام أنتوني موديست، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال

ويلتقي الأهلي والترجي في نهائى دوري أبطال أفريقيا في مباراتين، الأولى على ملعب فريق الترجي «ستاد رادس» يوم 18 مايو، وتكون مباراة العودة علي ملعب الأهلي «ستاد القاهرة» في يوم 25 مايو.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي

والتقى الفريقان من قبل 23 مرة، فاز الأهلي في 11 مباراة، منها 6 مباريات على ملعب الترجي بتونس العاصمة، وفاز مرتين ذهابًا وإيابًا، الأولى فى كأس الكونفدرالية 2015، والثانية في دوري الأبطال 2021، وفاز الترجي في 4 مباريات، وتعادل الفريقان في 8 مباريات، وأحرز الأهلي 29 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا.

كيف تأهل الأهلي والترجي لنهائي دوري أبطال إفريقيا؟

حسم النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، تأهله للدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024، بعد تغلبه على مازيمبي الكونغولي في نصف النهائي بنتيجة (3-0)، في لقائي الذهاب والإياب.

على الجانب الآخر، تأهل الترجي التونسي، إلى نهائي البطولة عقب عبور عقبة صن داونز الجنوب إفريقي، بثنائية دون رد ذهابًا وإيابًا في نصف نهائي البطولة الآخر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.