الأحد، 07 يوليو 2024

02:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لأول مرة، شراكة بين أورنج وهواوي في مجال الحوسبة السحابية المتطورة

شراكة بين أورنج وهواوي

شراكة بين أورنج وهواوي

نورهان عبدالعزيز

وقّعت «أورنچ» مصر شراكة استراتيجية مع «هواوي» لإطلاق خدمات وحلول الحوسبة السحابية من خلال Huawei Cloud لأول مرة في السوق المصرية، ضمن اتفاقية بارزة في قطاع التكنولوجيا المصري، وجاء هذا في ضوء التزام أورنچ بدعم التحول الرقمي.

تطوير مجال التحول الرقمي ورفع كفاءة الإنترنت

وتقدم أورنج أحدث حلول الحوسبة السحابية المتطورة للشركات والأفراد في جميع أنحاء مصر، بالتعاون مع هواوي أكبر الشركاء العالميين في هذا المجال.

تقدم Huawei Cloud من خلال أورنچ مصر مجموعة شاملة من خدمات الحوسبة السحابية، بما في ذلك البنية التحتية كخدمة (IaaS)، والمنصة كخدمة (PaaS)، والبرمجيات كخدمة (SaaS)، لتلبية الاحتياجات المتنوعة للشركات من جميع الأحجام والصناعات، وتمكين المؤسسات من الحصول على بنى تحتية ذكية وخدمات سحابية مرنة وآمنة ومبتكرة.

وتوفر أورنج خدمات تشغيل متكاملة في قطاع الحوسبة السحابية ومراكز البيانات، الأمر الذي يسهم في تزويد العملاء بالعديد من الخدمات الاحترافية والمدارة عبر منصات Huawei Cloud وOrange Business Cloud.

وتعزز هذه الشراكة من قدرات أورنچ التقنية في مجال خدمات مراكز البيانات التي أصبحت رائدا لها في مصر عقب تدشين مركز البيانات العملاق في العاصمة الإدارية الجديدة.

استراتيجية أورنچ لتوفير خدمات الحوسبة السحابية للسوق المصرية

ويأتي التعاون مع شركة هواوي لتقديم خدمات Huawei Cloud في إطار استراتيجية أورنچ لتوفير عدد أكبر من خدمات الحوسبة السحابية للسوق المصرية وفقا للوائح والمعايير المنظمة لاستخدامات الحوسبة السحابية في المجالات المختلفة وعلى رأسها السيادة المحلية للبيانات داخل مصر.

وأكد هشام مهران نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بشركة أورنچ مصر، أن الشراكة الجديدة لأورنچ مع هواوي تأتي بالتزامن مع تجديد الشراكة الحالية بين الطرفين في تقديم حلول Orange Business Cloud والتي لاقت نجاحا كبيرا في مصر، وحازت اورنچ خلالها على جوائز عالمية أبرزها جائزة أفضل مزود إقليمي لخدمات الحوسبة السحابية لعام 2022.

وقال، إن أورنج ساعدت العديد من المؤسسات الحكومية والشركات العالمية والمحلية في رحلتها للتحول الرقمي وتوظيف وإدارة موارد تكنولوجيا المعلومات على النحو الأمثل مما ساهم في ترسيخ مكانتنا في السوق المصرية كمزود رائد للخدمات التكنولوجية المتقدمة.

وقال محمد يوسف، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة الأعمال بشركة هواوي مصر، إننا فخورون بشراكتنا الاستراتيجية مع أورنچ لإطلاق خدمات السحابة، خاصة وأن هذه الشراكة تأتي بعدما حققت الشركتان على مدار شراكتهما الممتدة لأكثر من 20 عامًا، العديد من المشروعات الناجحة في مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.