الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

06:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد رحيل يورجن كلوب، تعرف على أرقام المرشح الأقرب لقيادة ليفربول

يورجن كلوب

يورجن كلوب

منصور مجاهد

A A

سادت حالة كبيرة من الجدل أروقة الفريق الإنجليزي ليفربول، تتمثلفي اختيار خليفة يورجن كلوب لقيادة تدريب النادي، بعد أن اقترب رحيل يورجن كلوب في نهاية الموسم الجاري.

وكان الألماني يورجن كلوب قد أعلن قراره بالرحيل عن منصبه كمدير فني لفريق ليفربول بعد نهاية الموسم الجاري 2023-2024، رغم أن عقده كان من المقرر أن ينتهي في عام 2026.

من هو خليفة يورجن كلوب؟

ولم يستقر فريق ليفربول على من يتولى خلافة الألماني كلوب في النادي بشكل نهائي، فيما رجحت دوائر مقربه، أن يخلفه الهولندي «آرني سلوت» المدير الفني لفريق نادي فاينورد الهولندي.

وصلت المفاوضات بحسب العديد من المصادر، إلى مراحل متقدمة جدا، ويتواصل ليفربول مع إدارة فاينورد لفسخ عقد «سلوت» مع العملاق الهولندي فاينورد.

تصريحات فان دايك عن آرني سلوت

أوضح المدافع الهولندي «فيرجيل فان دايك» إعجابه بطريقة لعب أرني سلوت، المرشح الأبرز لخلافة الألماني يورجن كلوب في تدريب الفريق الإنجليزي.
وأوضح «فان دايك» في تصريحات تلفزيونية، أن طريقة لعب سلوت مع نادي فاينورد وفلسفته الكروية، تجعله مرشحاً جيداً لتدريب ليفربول، مشيراً إلى أنه واحد من أفضل المديرين الفنيين الهولنديين في الوقت الحالي.

أرقام وإنجازات آرني سلوت مع فاينورد

ويُقدّم آرني سلوت مستويات جيدة مع فريق فاينورد منذ توليه مهمة تدريب الفريق في عام 2021، حيث قادهم في 146 مباراة، حقق خلالها 94 انتصارًا، و45 تعادلًا، بينما تلقى 33 هزيمة.

وعلي مستوي البطولات نجح سلوت في قيادة فريق فاينورد نحو التتويج ببطولة الدوري الهولندي في الموسم الماضي بالإضافة إلي التتويج بكأس هولندا في الموسم الحالي، كما حل وصيفاً في بطولة المؤتمر الأوروبي الموسم قبل الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search