الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

524 شاحنة إغاثة إنسانية إلى غزة من معبري رفح وأبو سالم

معبر رفح

معبر رفح

أحمد محمود

A A

تواصل الدولة المصرية، جهودها من أجل إرسال المساعدات الإنسانية إلى أهالي قطاع  غزة عبر معبر رفح، وزيادة حجم المساعدات المرسلة للقطاع.

قوافل مساعدات “التحالف الوطني” إلى قطاع غزة

وقالت سلسبيل سليم، مراسلة القاهرة الإخبارية، إن المرحلة الثانية من القافلة السادسة للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، المقدمة إلى غزة، هي قافلة تحمل الكثير من المساعدات الإنسانية والإغاثية والعلاجية مقدمة للشعب الفلسطيني الشقيق جراء ما يتعرض له من انتهاكات وحصار مفروض عليهم.

وأضافت، خلال رسالة على الهواء، أن هذه المرحلة تشمل أكثر من 126 قاطرة محملة بأكثر من 2400 طن من المساعدات الإنسانية والإغاثية والمواد العلاجية.

معبر رفح يعمل بأقصى طاقة لإدخال المساعدات إلى غزة

وسلطت قناة "إكسترا نيوز "، الضوء على جهود الدولة المصرية، لتسهيل دخول المساعدات على قطاع غزة، ومرور المصابين والعالقين، إذ دخل القطاع  272 شاحنة من المساعدات من معبر رفح ،  252 شاحنة من المساعدات من معبر  كرم أبو سالم، واستقبل معبر رفح 20 مصابا فلسطينيا و31 مرافقا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.