الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول رد من رابطة الأندية على طلب حسام حسن إلغاء الدوري «خاص»

ثروت سويلم

ثروت سويلم

أحمد كامل

A A

علقت رابطة الأندية المصرية، على الأنباء المتداولة في الوسط الرياضي المصري خلال الفترة الأخيرة، حول طلب حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، بإلغاء النسخة الحالية من بطولة الدوري الممتاز.

وانتشرت مؤخرا أنباء تفيد بتقدم حسام حسن، بطلب لرباطة الأندية المصرية، بإلغاء النسخة الحالية من بطولة الدوري الممتاز، من أجل الاستعداد لمشاركة منتخب الفراعنة في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية، في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”: “ لا يوجد أي حديث دار بين رابطة الأندية وحسام حسن من أجل إلغاء بطولة الدوري الممتاز”.

وأضاف ثروت: “ ليس من حق أي شخص التقدم بطلب إلغاء الدوري حتى حسام حسن، ولا يجرؤ أحد على الحديث في هذا الأمر، 

وتابع عضو رابطة الأندية المصرية: “ الدوري مستمر ولا صحة للأخبار التي تفيد بوجود حديث ومناقشات عن إلغاء الدوري”.

الأهلي والزمالك في قمة جديدة

وفي سياق أخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة القمة أمام النادي الأهلي، في المواجهة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز «دوري nile».

طاقم تحكيم مصري في مباراة القمة

وكشف وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، عن هوية حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز «دوري نايل».

وقال وليد العطار في تصريحات إذاعية، عبر برنامج «نجوم في عز الضهر» المذاع على إذاعة أون سبورت أف أم: «تمنيت إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السعودية، للاستفادة منها».

وأضاف: «الاتحاد الدولي لكرة القدم لم يرد حتى الآن على الموافقات لاستضافة السعودية لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك وبالتالي قررنا أن تقام في مصر»، وأن «مباراة القمة سوف يتم إسنادها لطاقم تحكيم مصري بالكامل».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search