الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مقتل 6 من أبناء وأحفاد إسماعيل هنية في غارة جوية إسرائيلية غرب غزة

رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هني

رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هني

مارسيل أيمن

A A

نقلت وكالة رويترز عن وسائل إعلام فلسطينية، نبأ مقتل 3 من أنباء رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، و3 من أحفاده في غارة جوية إسرائيلية على مخيم الشاطئ غرب قطاع غزة. 

وكشفت وسائل إعلام فلسطينية، عن تفاصيل وأسماء القتلى المستهدفين في الغارة، وهم: حازم إسماعيل هنية وابنته آمال، أمير إسماعيل هنية وابنه خالد، وابنته رزان، محمد إسماعيل هنية.

القوات الإسرائيلية تعتقل شقيقة إسماعيل هنية 

وفي مطلع شهر أبريل الجاري، أعلنت وسائل إعلام عبرية، عن اعتقال قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي لشقيقة إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية «حماس»، من منزلها ببلدة تل السبع في النقب.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية، أن قوات من الشرطة وجهاز الأمن العام «الشاباك»، اعتقلت صباح عبد السلام؛ وذلك بسبب الاشتباه بصلتها مع نشطاء من حركة حماس وبالتعاطف مع الحركة وبالتحريض.

وأشارت هيئة البث إلى أن شقيقة هنية تبلغ من العمر 57 عاما، هي من سكان بلدة تل السبع في النقب، كما ادعت الهيئة العبرية أنه «عثر في منزلها على وثائق ووسائل اتصال وهواتف نقالة، إضافة إلى متعلقات أخرى تدل على شبهة ارتكابها مخالفات أمنية خطيرة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.