السبت، 05 أكتوبر 2024

07:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سوتشي الروسي لـ"الجمهور": الأهلي لم يتفاوض لضم العسقلاني

إياد العسقلاني

إياد العسقلاني

إسلام عبدالجليل

A A

كشف أندريه أورولوف المدير الرياضي للفريق الأول لكرة القدم بنادي سوتشي الروسي، حقيقة وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي، للحصول على خدمات إياد العسقلاني مدافع الفريق، بالموسم الجديد.

ويهتم النادي الأهلي بالتعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، ويأتي العسقلاني ضمن قائمة المرشحين.

وأكد أورولوف في تصريحات خاصة لـ'الجمهور'، أن النادي الأهلي لم يقدم أي عروض رسمية كما تزعم بعض الصحف، بل أن اللاعب لا يملك أي عروض من أي نادي.

وتابع: "نعلم أن هناك رغبة لدى بعض الأندية للتوقيع مع المدافع الشاب، ولكنه أحد العناصر الهامة بالنسبة لنا في الوقت الحالي، وهو سعيد معنا، ويريد تقديم المزيد مع النادي".

وأضاف المدير الرياضي: "بالتأكيد حال تقدم النادي الأهلي بعرض من أجله سوف يتم مناقشته حال كان مغريًا من الناحية المادية، حيث تم التعاقد معه بمبلغ مليون دولار تقريبًا ولكن ننتظر نهاية الموسم".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search