الأحد، 07 يوليو 2024

02:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رابطة الأندية لـ"الجمهور": تأجيل مباراة الزمالك وبيراميدز

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

استقرت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، على تأجيل مباراة فريقي الزمالك وبيراميدز، المقرر لها يوم 19 من شهر أبريل الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأكد مصدر مسؤول برابطة الأندية في تصريحات خاصة للجمهور، على استقرارهم على تأجيل مباراة الزمالك وبيراميدز والمقرر لها يوم 19 من الشهر الجاري، بسبب ارتباط الفريق بمواجهة دريمز الغاني في الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية يوم 21.

وكان من المقرر أن يلتقي الزمالك بنظيره فريق بيراميدز في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الممتاز، ولكن وصول الفارس الأبيض إلى الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية بعد فوزه على فيوتشر، سيؤدي إلى تأجيل المباراة.

الزمالك يواجه دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية

يلتقي فريق الزمالك بنظيره فريق دريمز الغاني، في الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية لنسختها الحالية 2023/2024، بعد فوز الفريق الأبيض على فيوتشر، وتفوق الفريق الغاني على نظيره فريق الملعب المالي.

 

موعد مباراتي الذهاب والعودة بين الزمالك ودريمز الغاني

تقام مباراة الذهاب بين فريقي الزمالك ودريمز، يوم 21 من شهر أبريل الجاري، على أن تقام المواجهة في مصر، بينما يخوض الفريقان لقاء الإياب المقرر إقامته في غانا يوم 28 من نفس الشهر.

 

كيف تأهل الزمالك إلى نصف نهائي الكونفدرالية؟

صعد نادي الزمالك بعد تغلبه على نادي فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور ربع النهائي من البطولة، حيث حقق فريق الفريق الأبيض الفوز في مباراة الذهاب، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، فيما انتهت مباراة الإياب بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.