الخميس، 08 أغسطس 2024

02:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صن داونز أول المتأهلين لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024

صن داونز

صن داونز

حسين العجيلي

A A

حسم فريق ماميلودي صن داونز، تأهله للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على يانج أفريكانز التنزاني، بركلات الترجيح (3-2) بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

ويُعد صن داونز أول الفرق المتأهلة لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، النسخة الحالية، وينتظر الفائز من مواجهة الترجي وأسيك ميموزا الإيفواري، في المباراة التي ستقام غدًا السبت.

وشهدت مباراة اليوم بين صن داونز ويانج أفريكانز التنزاني، لقطة مثيرة للجدل في الدقيقة 59، بإلغاء هدف للفريق التنزاني، بسبب عدم تجاوز الكرة خط المرمى بكامل هيئتها، والذي أثار جدلاً واسعًا بين جماهير القارة السمراء.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، قد انتهى بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء السبت الماضي، على ملعب بنجامين مكامبا بمدينة دار السلام في تزانيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.