السبت، 05 أكتوبر 2024

06:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد تأبين فاروق وتقرير غالي، تفاصيل اجتماع الأهلي المرتقب

العامري فاروق

العامري فاروق

محمد الصو

A A

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لعقد اجتماعه خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل مناقشة بعض الملفات الخاصة والانشاءات داخل النادي.

ويأتي على رأس الملفات التي سيناقش مجلس إدارة النادي، تحديد موعد نهائي لإقامة حفل تأبين الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي والذي كان مقرر له يوم 30 مارس أمس الأول قبل أن يتم تأجيله.

وكان مجلس إدارة النادي قرر تأجيل إقامة حفل تأبين فاروق، لحين الانتهاء من أعمال تشييد تمثاله داخل مقر النادي بالجزيرة لافتتاحه بالتزامن مع حفل التأبين.

كما يناقش مجلس إدارة النادي، تقرير حسام غالي رئيس بعثة فريق الكرة في رحلة تنزانيا الأخيرة، وتفاصيل الرحلة التي عاشها الفريق حتى الانتهاء من مواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي ضمن الملفات التي سيتم مناقشتها، آخر الانشاءات الخاصة، والوقوف على آخر المستجدات في ملف الإنشاءات الحالية بفرع النادي بالشيخ زايد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search