الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رقم قياسي جديد ينتظر الهلال قبل مواجهة الشباب في الدوري السعودي

البليهي ـ ميتروفيتش

البليهي ـ ميتروفيتش

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف نادي الشباب، متصدر الدوري السعودي الهلال مساء اليوم السبت في المباراة التي تجمعهم ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة دوري روشن.

وفي حال تسجيل الهلال هدفين سيتمكن من تحطيم رقمه السابق كأعلى حصيلة تهديفيه لفريق في تاريخ مسابقة الدوري السعودي والمسجل باسمه والذي حققه موسم 19-20، برصيد 73 هدفا.

يدخل الهلال هذه المواجهة ساعيا إلى تعزيز رقمه القياسي والوصول إلى أعلى حصيلة تهديفية لفريق في تاريخ المسابقة، حيث يبتعد بهدفين فقط  عن الرقم القياسي الذي حققه النادي نفسه موسم 2019-2020.

ويسعى فريق الشباب من استغلال عاملي الأرض والجمهور من الفوز على الهلال وإيقاف سلسلة الانتصارات، بينما يسعي الهلال من الاقتراب خطوه من التتويج ببطولة الدوري.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 68 نقطة من 24 مباراة فاز في 22 مباراة وتعادل في مباراتين ولم يتعرض للهزيمة، وسجل 72 هدف، واستقبل 13 هدف.

بينما يأتي الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة من 24 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 7 مباريات وخسر 10 مباريات، وسجل 27 واستقبل 31 هدف.

غيابات الهلال قبل مباراة الشباب

ناصر الدوسري (إصابة)

عبدالإله المالكي (إصابة)

حبيب الوطيان (إصابة)

سعود عبدالحميد (ظروف أسرية.. ولم يحسم موقفه من مباراة الشباب)

متعب المفرج (إصابة)

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search