الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل يقود زيزو تشكيل الزمالك أمام فيوتشر بالكونفيدرالية؟

زيزو

زيزو

منصور مجاهد

A A

شهدت تدريبات نادي الزمالك عودة اللاعب أحمد السيد زيزو، ولكن بعد عودته لتدريبات الزمالك يتساءل عشاق القلعة البيضاء هل يشارك زيزو في مباراة فيوتشر بالكنفدرالية؟

وبعدما تأكدت جاهزية زيزو عقب خوضه برنامج تأهيلي بسبب إصابة في كاحل القدم، وشارك في التدريبات بعد الاطمئنان على جاهزيته من الناحية الطبية بإشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، ومن المؤكد أن زيزو سيشارك في مواجهة فيوتشر لكن يبقي السؤال هل سيشارك كأساسي أم بديل، هذا ما سيحدده البرتغالي جوزيه جوميز خلال اليومين القادمين.

وتقام مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر في الساعة التاسعة مساءً يوم الأحد المقبل، على ملعب السلام، ضمن ذهاب دور ربع النهائي لبطولة الكونفيدرالية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة.

جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الأبيض على عقد جلسة مع لاعبي الفريق، على هامش المران الذي أقيم مساء أمس الأربعاء.

وأكد المدير الفني للأبيض خلال الجلسة على اللاعبين بضرورة التركيز والعمل بكل جدية وقوة استعداداً للمواجهة المقبلة، وشدد على أن المباراة المقبلة في ذهاب دور الثمانية للكونفدرالية خطوة مهمة للفريق، نحو تحقيق الهدف المنشود في ظل سعي الزمالك للمنافسة على اللقب والتتويج بالبطولة، كما أكد على ثقته في قدرات جميع اللاعبين.

وفي نهاية الجلسة شرح المدير الفني البرتغالي العديد من الأفكار التكتيكية الخاصة على اللاعبين، لتنفيذها في إطار البرنامج التدريبي الموضوع استعداداً للمواجهة المرتقبة المقبلة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search