الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منتخب اليد يفوز على بنين ويتأهل لنهائي دورة الألعاب الأفريقية

منتخب اليد

منتخب اليد

أحمد كامل

A A

حقق منتخب مصر لكرة اليد، الفوز على نظيره منتخب بنين، بنتيجة 38/27، في المواجهة التي جمعتهما في الدور نصف النهائي من  بطولة دورة الألعاب الأفريقية في نسختها الثالثة عشرة، والتي تقام في عاصمة غانا “مدينة أكرا” في الفترة من 8 مارس  وحتى 23 من الشهر الجاري.

وتأهل منتخب الفراعنة إلى المباراة النهائية من بطولة دورة الألعاب الأفريقية، بعد اكتساحه بنين في مواجهة الدور نصف النهائي من البطولة.

وكان منتخب مصر لكرة اليد للشباب بقيادة المدير الفني طارق محروس، حقق ثلاثة انتصارات في الدور الأول من البطولة.

منافس مصر في المباراة النهائية

وينتظر منتخب مصر لكرة اليد في المباراة النهائية، المنتخب الفائز من مواجهة منتخبي الكونغو ونيجيريا، في المواجهة التي تجمعهما في الدور نصف النهائي.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية بين منتخب مصر والفائز من مباراة الكونغو ونيجيريا يوم الجمعة المقبل 22 مارس ، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

قائمة منتخب مصر لكرة اليد في دورة الألعاب الإفريقية

حراسة المرمى: عبد الرحمن حُميد – يوسف وليد – يوسف ناجي
اللاعبون: محمد لاشين – سيف هاني فوكس – هشام صلاح – عبد الله إمام - محمد عماد – ياسين محمد عبد المنعم – عمر عدلان – زياد حشاد – بلال إبراهيم مسعود – محمد مؤمن صفا – محمد عبد الغني – أحمد تغيان – معاذ عزب.

يقود المنتخب الوطني لكرة اليد في دورة الألعاب الأفريقية: طارق محروس مديرًا فنيًا - مهند السحيلي مدرب عام - منعم السيد مدربًا لحراس المرمى - محمد عبد المنعم المدير الإداري - الدكتور روماني سعد طبيب المنتخب، ومحمد الألفي مديرًا للمنتخبات الوطنية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search