السبت، 05 أكتوبر 2024

05:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيدات السلة يكتسحن غانا 21-4 في دورة الألعاب الإفريقية

منتخب مصر لكرة السلة سيدات

منتخب مصر لكرة السلة سيدات

أحمد كامل

A A

اكتسح منتخب مصر لسيدات كرة السلة، نظيره منتخب غانا بنتيجة 21-4، في المواجهة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دورة الألعاب الإفريقية في نسختها الثالثة عشرة، والتي تقام في عاصمة غانا مدينة أكرا في الفترة من 8 مارس الجاري وحتى 23 من نفس الشهر.

كما حقق منتخب مصر لسيدات السلة 3x3، الفوز على نظيره منتخب كوت ديفوار في منافسات دورة الألعاب الإفريقية بنتيجة 21-10.

وتسعى بعثة مصر إلى مواصلة الإنجازات وتحقيق الأرقام القياسية في تلك النسخة من دورة الألعاب الأولمبية المقامة في غانا، والتي تستمر فعالياتها حتى 23 من شهر مارس الجاري.

قائمة منتخب مصر لسيدات السلة

وتضم قائمة المنتخب المصري لكرة السلة 3*3، تحت قيادة عمرو عاصم، المدير الفني للفريق، كلاً من: يارا أسامة – حبيبة حاتم – ملك هشام – فريدة مسعد.

ونجحت البعثة المصرية في الحصول على 158 ميدالية متنوعة حتى الآن بواقع 91 ميدالية ذهبية و36 ميدالية فضية و31 ميدالية برونزية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search