الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الهلال يستضيف ضمك للتربع على عرش الدوري السعودي الليلة

الهلال السعودي

الهلال السعودي

دنيا عبده

A A

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، نظيره ومواطنه ضمك، في المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية استاد المملكة أرينا، لحساب منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

ويخوض الهلال مواجهة اليوم ضد ضمك، ليتربع على عرش الدوري السعودي، ويعزز صدارته، حيث يحتل الزعيم المركز الأول في ترتيب جدول الدوري السعودي، برصيد 65 نقطة، بينما يحتل فريق ضمك المركز السابع برصيد 34 نقطة.

موعد مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ضمك أمام نظيره الهلال، في التاسعة من مساء غد السبت بتوقيت القاهرة، في المباراة التي تجمع بينهما لحساب منافسات الجولة الـ24 من الدوري السعودي.

موقف طارق حامد من مواجهة الهلال في الدوري السعودي

أكد كوزمين كونترا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك السعودي، أن المصري طارق حامد، جاهز لمواجهة نظيره الهلال السعودي، في الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضحت التقارير السعودية، أن «كوزمين»، حصل على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي بشأن مشاركة طارق حامد وجاهزيته لخوض مباراة الزعيم.

في السياق ذاته، كشفت صحيفة «مكة» السعودية، عن جاهزية طارق حامد لمواجهة الهلال السعودي، في المباراة التي ستجمع بينهما في دوري روشن.

القناة الناقلة لمباراة ضمك ضد الهلال في الدوري السعودي

وسوف يتم نقل مباراة ضمك ضد نظيره الهلال، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية SSC، الناقل الوحيد والحصري للدوري السعودي 2023 - 2024.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search