الخميس، 11 يوليو 2024

06:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسل الحشاشين يخطف أنظار الجمهور بإيقاع مميز في الحلقة الثالثة

مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين

ياسمين شهاب

خطف مسلسل الحشاشين، أنظار الجمهور بالحلقة الثالثة وذلك بسبب إيقاع الحلقة السريع والمميز، الممتلئ بأحداث التاريخية المهمة.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر حساباتهم الشخصية بموقع "إكس" تويتر سابقًا بأن هذا العمل الكبير والضخم لم يتوقع البعض أنه من إنتاج شركة مصرية.

وأشاد البعض منهم بأداء الفنان الكبير كريم عبد العزيز، الذي تمكن من أداء دور حسن الصباح بشكل متقن وجيد وأنه يبدو عليه أنه فنان مثقف.

ناقد فني يشيد بمسلسل الحشاشين

ولم تأت الإشادة من المشاهدين فقط، بل أشاد أيضًا النقاد الفنيون بمسلسل «الحشاشين»، وعلى رأسهم الناقد الفني أحمد سعد الدين، الذى أثنى على دور المتحدة وجهدها الملحوظ في العمل.

وقال أحمد سعد الدين في تصريحات لـ«الجمهور»: «الحشاشين من أفضل المسلسلات اللي موجودة، وهذا لأسباب كثيرة من ضمنها عبد الرحيم كمال ووجود كريم عبد العزيز».

وأضاف: «المؤلف هو الذي ينجح العمل.. وعبد الرحيم مؤلف كبير ولديه وعي كبير بالمادة التي يطرحها، وكريم عبد العزيز وجوده مهم جدا».

الحشاشين أفضل مسلسل في رمضان 2024

وأردف: «حلقة اليوم متميزة جدا، لأنها توضح للمشاهد ما معنى العهد، واستعرض حياة حسن الصباح من بدايته، بالإضافة إلى أن التصوير متقدم جدا والكادرات رائعة، وزاويا الإضاءة وأظهرها الديكور بشكل جميل».

وأبدى أحمد سعد الدين إعجابه الشديد بألوان وزوايا تصوير مسلسل «الحشاشين»، قائلًا: «إحنا قدام مسلسل كبير بكادرات سينمائية ومصروف عليه إنتاجيا بشكل كبير».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.